الاثنين، 6 سبتمبر 2010

حلى القلعه (من يدي)







ولأول مرهـ أنزل موضوع عن الطبخ منذو أن <<متعوب على منذو خخخ




منذو ان دخلت عالم المنتديات


وصراحه انا داخله فيه من سنين وبنين خخخخخ


قبل كم يوم


قلت ليه ماسوي مثل باقي البنات بالمنتديات وأصور أي شي أسويه وأنزله


يستفيدون منه الناس


ومنها أغير من نوع مواضيعي اللي غالبا ماتكون مواضيع عامه او تصاميم خخخ


وأن شاء الله يكون أنطلاقه لـ نوع من أنواع مواضيعي وهو الطبخ


وراح انزل غيرها أن شاء الله ,,































الفروق بين حلى القلعه الأصلي
وحلى القلعه اللي سويته



طبعا أنا مانفذت الحلى نفس ماهو مكتوب بالكتب وبالنت


وفي أختلافات ,, وهي ..


_ في الأصلي بسكوت الجوزاء أنا أستخدمت بسكوت بيجستف ,,




_ في الأصلي في التزيين اللي فوق مالتيزر انا أستخدمت جالكسي


_ في الأصلي موجود هرشي أنا حطيت ربيل ,,










طبعا كان فيه رسالات سلبيه جتني وانا أسويه


أختي تدخل علي وانا في البداية وواصف في الرينجو وتقول لي


( لطيفه صدقيني انه مو طالع حلو ) ( صدقيني انه مو حلو )


مدري على اي اساس قالت كذا خخخخخخخخخ


ويوم صرت أحط الطبقات قالت لي


شكله لذيذ خخخخخخ الحمدلله أقتنعت خخخخ








اتمنى اتمنى ان الموضوع نال على أستحسانكم ..





^_^
03-12-2009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق