الجمعة، 7 يناير 2011

المفتاح

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أحس اني من زمان جدا جدا جدا  ماسولف على النت 

واليوم طنت ببالي اكتب لي سالفه .. 

http://dc03.arabsh.com/i/02527/di2dhcv37h7w.jpg


أمس بالمجلس مع خالاتي وبنات خالاتي 
وكان الحديث يدور حول كتاب  ( مفتاح لقراءة تفسير السعدي ) ,, 



مابين مؤيد للكتاب و عكس ذالك .. 
الكتاب عباره عن اسئله واجاباتها موجوده في كتاب تفسير السعدي .,,
يعني الكتاب مافيه اي معلومات سوا انه يدلك على تفسير السعدي
انا صراحه ماحتاجه

المهم 
 قلت بالمجلس : 
( انا عندي الكتاب وما ابيه .. من يبيه ؟ ) 
الكل قال عندنا مانبيه
قلت لأمي : ( يمه تبين مفتاح السعدي ؟؟ ) 
قالت : ( لا ... عندي ) 
قلت : ( خذي حقي سبير ) 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسيت اني محششه

.
.
.
(^_^)

هناك 8 تعليقات:

  1. .


    و عليكم السّلام و رحمَة الله و بركاتُه


    لهالدرجه الكتاب كان شيْ مهم ؟
    ليشْ الكل عندَه يعنيْ ذذ
    ~> سؤال ذكيْ بسم الله عليْ ض5


    سبيير أجلْ ض1
    حتى بالكتبْ عاد
    ~> تخييييييييلي بسسسْ حتى الكتبْ لها سبيرْ !


    دمتِ محشّشه أأأ مبدعَه ا3
    الله يسعد قلبكْ
    + صدق اشتقت لهنا ب5


    لا تحرمينا من جديد التسطيلات
    أحلى شي بالحياة هي ذذ

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههع
    ويستمر التحشيش..^_^

    الله يبارك فيك حبوبة..,
    بالفعل كتاب مهم لا يخلو اي بيت منه ,
    لا تبعينه ولا تتبرعين به .. بتتحتاجيه بعد فتره
    وإلا حفظتيه اسم الله عليك؟^_^
    دمتِ مسددة

    ردحذف
  3. عناد
    نورتي المكان
    هذا مفتاح مو اي كتاب
    عشان كذا اساسي

    .
    .
    شكراً على المرور
    ولا تقطعين
    .
    .
    (^_^)

    ردحذف
  4. معنى الحياة
    عساه دوم الضحكه
    لا هو مو كتاب تفسير السعدي
    لان تفسير السعدي محد يستغني عنه
    هذا الكتاب المفتاح لكتاب السعدي
    اللي فيه عباره عن اسئله واجاباتها في التفسير السعدي
    يعني الكتاب مافيه اي اجابات فقط اسئله حلها موجود في كتاب ثاني ( تفسير السعدي ) ,,
    عشان كذا انا مااحتاجه
    فهمتي ؟
    .
    .
    .
    شكراً لك على هالطله
    نورتي
    .

    .
    .
    (^_^)

    ردحذف
  5. اها اهاا..
    اجل موعندي..,
    خلاص استعيره منك ,,ارسليه عبر الحمام االزاجل ..,

    ردحذف
  6. يالله افتحي الشباك للحمام خخخخخخخخخخخ

    واحرصي على المفتاح ترا ماعندنا سبير
    << مازال التحشيش مستمر
    .
    .
    .
    (^_^)

    ردحذف
  7. اووم السماجة ابي نسخة من الكتاب اكترونية طلعتو لي بالنتيجة
    يلليييل

    ردحذف
  8. معليش ياجماعة كنت دايخة مررة ومصدعة والحين استغربت من تعليقي خخخخ

    ردحذف