الاثنين، 27 سبتمبر 2010

أول رسالة من طالبة :)



السلام عليكم زوار مدونتي المتواضعة ورحمة الله وبركاته .. 

اليوم دخلت على ثاني ابتدائي وشرحت لهم .. 
وفي نهاية الحصه 
جلست وجمعت مذكراتهم اكتب فيها وش المطلوب منهم 
المهم 
جتني وحده من الطالبات وعطتني هالرسالة لي ..


http://dc04.arabsh.com/i/02092/er66mmgw589n.jpg

النص المكتوب : [ استاذة لطيفه انا سارة ] ..


أول ماخذيتها وفتحها 
مادري وش المطلوب مني ؟
هل هو اني اعرف أسمها ؟ او اشوف رسمها .؟
او ودها تحتك فيني باي طريقه :سيكو: 

.
.
الأثنين 
18 _ 10 _ 1431 هـ 
(^_^)

هناك 16 تعليقًا:

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته =)

    ماشاء الله ض1 رسالة متواضعة للغاية *_^

    ممكن ,,{ تعبيراً عن حبها لكِ ض1

    .
    .
    .

    ( متابعة لكِ يا غالية =""

    استمري ^^ )

    ردحذف
  2. ماامداها تحبني خخخ ..

    الله يسلمك
    منوره
    وتسعدني متابعتك ..
    (^_^)

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    يازينها..:)
    يسعددددددددك لطووف
    احل تدوينـة..^_~ ولا يهون الباقي..

    الله يوفقك يارب

    ردحذف
  4. خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    الله يسلمك
    ويجزاك خير يارب ..

    منوره
    (^_^)

    ردحذف
  5. استاذَه لطيفَه ..
    ترى حتّى انا ينادونيْ سوسنْ ض1
    < آوتْ بسسْ

    ترى الفرقْ الوحيدْ إنّي ثانويّه و هيْ ابتدائيّه !
    لـ انّ من ناحية البراءَه ما تفرقْ
    يمكن أنا ابرأ منها بعدْ ض1

    بسْ تصدقينْ , حبّيتها ذذ
    الله يحفظها و يحفظْ أستاذتها الأجمل شيْ()

    ردحذف
  6. سبحان الله
    حتى انا استاة لطيفه
    << برا طلعوها .. !!

    بس ماتصيرون ابرا وابرا من التيتشر خخخخخ ..

    وتصدقين اني نسيت شكل اللي عطتني الورقه ..
    وفي ثاني ابتدائي 3 سارات (ساره ) مادري اي وحده فيه اللي رسمت هالرسمه خخخخ ..


    عناد
    منوره
    (^_^)

    ردحذف
  7. رسالة بريئة جدا
    يمكن توريك انها رسامة أو خطاطة
    الله يبارك فيهم

    ردحذف
  8. يمكن ..
    كل شي جايز ..

    أهلا بك كمونه ..
    شكراً على هالطله ..
    .
    .
    (^_^)

    ردحذف
  9. الله ، وبدأ صندوقُ الأستاذة يَستقبلُ الرسائل :D
    من قدك ؟
    خخخخخخخخخخخ

    .
    .

    أنا عجبني منظر الشجرة ، النمو عندها مُضاعف لا إله إلا الله
    يا حَلوها هالسّارة .

    تَوقْ !

    ردحذف
  10. وامس استقبلت الرساله الثانيه خخخخخخخخخ ,,


    .
    .
    .
    توق !
    أبهج قلبي تواجدك
    شكراً لك ..
    .
    .
    .
    (^_^)

    ردحذف
  11. يازينهـا هالرسالة ..

    انا " اتوقع " انها تبقاكي تعرفين اسمها << هع هع

    رائعة في طرحك منبع ()

    حفظك الله

    ردحذف
  12. الهنوف بنت فهد17 أكتوبر 2010 في 8:26 م

    وهـ بسس فديــــــــت كل ابو البزارن =)



    رساله فيهأ برائه والططفووووولــه:$





    خيتكـ مرت من هنا ....

    ردحذف
  13. كان لي مرور سريع(=
    ... يا حلوها رسوم الاطفال
    ترى الرسم يفهم ما في النفس
    تحليلي لرسم بتشوفك الاعظم ومناره بالنسبه لها فرسمتك شجره خضراء عاليه
    والأزهار هم الاطفال
    ويمكن بهالرسم قالت تقدر توصلك ما بقلبها من حب لك
    ,,,,
    موفقه يا الطيبه
    لي عوده فيما بعد إن شاء الله

    ردحذف
  14. وناسه تحليل شخصيه خخخخ
    ترا عندي رسومات كثير من طالباتي
    تبين تحللينها
    << ماتنعطى وجه خخخخ ,,

    الأمل
    شكراً لوجودك هنا ,,
    أتمنى عودتك تكرار زيارتك قريباً
    .
    .
    .
    (^_^)

    ردحذف